منتديات أنين
الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية Ml0k.org-a781821912



 
الرئيسيةنسخالتسجيلدخول

شاطر
 

 الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحثي وافتخر
نائب مدير
نائب مدير


السٌّمعَة : 10

الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية Empty
مُساهمةموضوع: الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية   الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:06 pm

 أعلن مدير أمن محافظة جنوب سيناء اللواء محمد نجيب أن الرئيس المخلوع حسني مبارك سينقل إلى أكاديمية الشرطة في القاهرة لحضور أولى جلسات محاكمته الأربعاء "مهما كانت حالته الصحية".
وقال المسؤول الأمني في اتصال هاتفي مع الجزيرة إن مبارك (83 عامًا) تسلم أمر الضبط والإحضار وسيتم نقله إلى القاهرة في وقت لاحق، مشيرًا إلى أن عملية النقل ستتم بطائرة خاصة.
وكشف اللواء عن وضع خطة تأمينية بالتنسيق مع القوات المسلحة لنقل مبارك من مقر محبسه في مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى قاعة محاكمته بأكاديمية الشرطة في القاهرة، مع ضمان وصوله إلى هناك قبل موعد المحاكمة صباح يوم الأربعاء.
وأضاف نجيب: "السرية التي تحيط بخطة تأمين نقل مبارك وموعد النقل تهدف إلى تأمين عملية النقل بعيدًا عن تجمهر المواطنين لحضور هذا الحدث التاريخي وتلافيًا لحدوث أية احتكاكات".
وركزت الصحف المصرية الثلاثاء على أن مبارك سيجلس في قفص الاتهام وهو امر كان بعيدا عن خيال اي مصري قبل ستة اشهر فقط.
وعنونت المصري اليوم "العيسوي يشرف على تجهيز القفص"، بينما اكدت صحيفة التحرير المستقلة في صدر صفحتها الاولى "تجهيز قفص مبارك"، اما الشرق المستقلة كذلك فكتبت في عنوانها الرئيسي "غدا محاكمة مبارك والقفص جاهز".
ويحاكم في القضية نفسها الأربعاء نجلا مبارك جمال وعلاء، وكذلك وزير الداخلية الأسبق وستة من معاونيه ورجل الأعمال المقرب جدا من مبارك حسين سالم الذي فر بعد اندلاع التظاهرات في 25 يناير إلى أسبانيا حيث تم حبسه احتياطيا منذ 17 يونيو الماضي بسبب شبهات في ارتكابه جرائم "غسيل اموال وفساد واحتيال". ويواجه مبارك ونجليه وحسين سالم اتهامات بالفساد المالي ايضا.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
° نـزاگــة °
المدير العام  :
° نـزاگــة °

الجنس : انثى
الابراج : الاسد
السٌّمعَة : 0
العمر : 28

الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية   الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 7:00 pm

عاشت الايادي

التوقيع

__________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq-vb.ahlamontada.net
 
الرئيس مبارك سيحاكم مهما كانت حالته الصحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنين :: آآلآقـسـآمـ آلعـآمــ ـهــ :: القسم السياسي/اخبار امور العالم والوطن -
انتقل الى: