منتديات أنين
هروب سجناء من سجن بابل Ml0k.org-a781821912



 
الرئيسيةنسخالتسجيلدخول

شاطر
 

 هروب سجناء من سجن بابل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحثي وافتخر
نائب مدير
نائب مدير


السٌّمعَة : 10

هروب سجناء من سجن بابل Empty
مُساهمةموضوع: هروب سجناء من سجن بابل   هروب سجناء من سجن بابل Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 6:26 pm

أعلن محافظ بابل، السبت، فرار ثمانية قياديين في تنظيم القاعدة وميليشيات أخرى من أحد سجون مدينة الحلة جنوب بغداد بعد اشتباكات مسلحة قتل فيها شرطي وأربعة سجناء.
وقال محمد علي المسعودي في مؤتمر صحافي في الحلة: إن ثمانية سجناء استطاعوا الهروب بعد اشتباكات مسلحة مع حراس السجن قتل فيها خمسة أشخاص هم شرطي وأربعة سجناء وأصيب تسعة آخرون بجروح بينهم عدد من الحراس".
وأضاف: "الاشتباكات اندلعت بعد أن تمكن أحد السجناء من الاستيلاء على بندقية أحد الحراس وقتله فيما قام آخرون بإضرام النار في عدد من مكاتب السجن" الذي يقع في حي الشاوي وسط مدينة الحلة.
وأشار إلى أنه "يبدو من سير العملية وجود تنسيق بين السجناء وجماعات تابعة لهم كانت بانتظارهم خارج السجن".
بدوره، أكد عضو اللجنة الأمنية في المحافظة حيدر الزنبور أن "السجناء الفارين قياديون في تنظيم القاعدة وميليشيات أخرى ومحكومون بالإعدام"، لافتًا الانتباه إلى العثور على مسدسين مزودين بكواتم للصوت بحوزة سجناء آخرين.
ويعد هذا الحادث الثالث من نوعه في هذا السجن بعد فرار نحو خمسين سجيناً من عناصر "جيش المهدي" عام 2006، وفشل محاولة هروب ثانية وقعت في إبريل الماضي، وفقاً لعضو اللجنة الأمنية.
وكان ضابط برتبة ملازم أول من شرطة الحلة أفاد في وقت سابق بأن "12 سجيناً فروا مساء الجمعة من سجن الحلة الإصلاحي، وأن عملية الهروب تمت إثر اندلاع اشتباكات داخل السجن".
وأعلن المتحدث باسم وزارة العدل حيدر السعدي بعد ذلك أنه "تمت السيطرة على الأوضاع داخل السجن بعد وقوع الاشتباكات ومقتل أحد الحراس واثنين من السجناء" وإصابة خمسة أشخاص بجروح، مؤكدًا "البَدْء بالتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة عدد الفارين".
وقال ضابط بالشرطة: إن "عدد السجناء في هذا السجن يبلغ 1350 وهم من عناصر في تنظيم القاعدة وميليشيات أخرى، وتتراوح الإحكام الصادرة بحقهم بين خمسة سنوات والمؤبد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
° نـزاگــة °
المدير العام  :
° نـزاگــة °

الجنس : انثى
الابراج : الاسد
السٌّمعَة : 0
العمر : 28

هروب سجناء من سجن بابل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هروب سجناء من سجن بابل   هروب سجناء من سجن بابل Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 8:18 pm

عاشت الايادي دوم الابداع والتميز

التوقيع

__________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq-vb.ahlamontada.net
 
هروب سجناء من سجن بابل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنين :: آآلآقـسـآمـ آلعـآمــ ـهــ :: القسم السياسي/اخبار امور العالم والوطن -
انتقل الى: